Tuesday, August 16, 2016

أرضيات المنزل مستودع 19





+

جاذبية أرضيات الفينيل لوح نحن نريد لتثبيت هذه الأرضيات في غرفة نحن تحويلها من ما كان ليكون لدينا المرآب. الكلمة هي الآن لا تزال ملموسة. لقد فعلت كل هذا إلى أرضية المرآب ملموسة؟ هل لديك لاستخدام حاجز الماء؟ ما قرأته عن هذا الأرضيات وكنت لا تستخدم أي شيء آخر ولكن تكمن فقط في الأرض. هل هذا صحيح؟ إننا نناقش على هذا أو صفح مع الحشو والرطوبة حاجز إضافي على الرغم من أننا لم يكن لديك مشكلة المياه يقولون اللازمة لها عند تطبيقها على الخرسانة. ليس ما كنت تبحث عنه. محاولة نشر سؤال الأرضيات الجاذبية أصبحت شعبية جدا الآن أيام. كان هناك عدد غير قليل من الأسئلة على المجتمع حول هذا الموضوع. واحد من خبرائنا لم AboveaverageJoe وظيفة لبالضبط سؤالك حتى ظننت أنني سوف تعطيك رابط بحيث يمكن قراءة من خلال ذلك. وأردت أيضا أن أخبركم للتأكد من أن تفعل اختبار الرطوبة على الخرسانة للتأكد من أنك لن يكون لها أي مشاكل بعد وضع الأرضيات الخاصة بك. أسهل طريقة للقيام بذلك هو الحصول على 3 "× 3" 6mil قطعة من البلاستيك والشريط وصولا الى الخرسانة مع شريط لاصق. تأكد من أن جميع الأطراف مختومة تماما. ثم بعد بضعة أيام العودة وتفتيشها. لا ينبغي أن يكون هناك رطوبة تحت البلاستيك. إذا كان هناك لديك مشكلة الرطوبة. إن لم يكن المضي قدما في تصنيع تعليمات حول كيفية تثبيت الأرضيات الخاصة بك. أخذ بعض الصور كما تذهب واثنين من المشروع النهائي. كنا نحب أن نرى صورا للأرضيات الخاص ألور جميلة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة أخرى. مهلا هناك Mike12345678 (ما حدث ل9؟)، شكرا للانضمام مجتمعنا! سعيد لرؤية شخص آخر بعد أخذ مصلحة في الأرض الجاذبية! أولا، ما هو نوع من backerboard التي قمت بتركيبها تحت؟ لوحات Hardibacker هي تماما المياه واقية من العفن / العفن مقاومة، حيث مثل الهيئات الأخرى مثل Durock يمكن أن تتحلل مع مرور الوقت تعرض المياه لفترات طويلة. هذا لا ينبغي أن تشكل مسألة لكم مع العفن رغم ذلك، لأن لم يكن لديك مشكلة مع المياه تتسرب حتى من تحت subfloor. ثم عليك أن تكون على ما يرام. وصفت الأرض الجاذبية نفسها مقاومة للماء. (في الواقع، مجرد قراءة دليل لأنه يأتي مع، لديهم في بأحرف بارزة جدا) بالنظر إلى أن عليك اتباع أساليب التثبيت المناسبة وتأمين جميع المفاصل بحزم. وفيما يتعلق جيوب هوائية أسفل، وهذا هو الشيء المتعلقة. حيث هذه الجيوب تشكيل في؟ بالنسبة لي يبدو كما لو لم يتم إعطاء أرضية غرفة التوسع كافية حول محيط ويمكن أن تصيب جدارا أو الغرور. هل تترك نفسك لمثل 1/8 و. على طول الجدران؟ وفي كلتا الحالتين، وأود أن لا يوصي الإلتصاق هذه الأرضيات أسفل. ليس فقط لا تفقد الطبيعة الجوهرية من الطابق العائمة، ولكن كنت أيضا أن يفرغ الضمان أيضا. مرة واحدة تتم معالجة مسألة airgap بشكل صحيح، سوف لا يكون لديك أي مشكلة السماح للتعويم الأرض، كما أنه لا ينبغي أن يترك لك الشعور كأنك كنت المشي على الهواء. آمل أن يكون هذا يساعدك على الخروج. يرجى أن يعود الينا حول قضية جيب هوائي ونأمل أن نتمكن من الحصول على كل شيء بعيدا مربع! مرحبا هناك jwetzell، شكرا لاهتمامك في المنتجات وللانضمام في مجتمعنا! هو أن كنت قد وردت في موضوع الجاذبية، وسوف اعتقد ان من الفينيل. تقصد الأرضيات الجاذبية. إذا كنت تستفسر عن ورقة أو قشر اند عصا فينيل، ثم وهذا هو قصة مختلفة، لذلك اسمحوا لي أن أعرف. كل من الجاذبية وأمبير. جاذبية طوابق الترا كبيرة للحمامات. أنها توفر سطح دائم ومقاوم للماء، جنبا إلى جنب مع أسهل التثبيت يمكنك أن تتخيل. إنه مشروع دو قادرة على مفيد وغير مفيد على حد سواء، لذلك لا تقلق إذا وجدت نفسك المبتدئين DIY إيه. وفيما يلي روابط لأشرطة الفيديو التركيب التي توضح مدى سهولة والمنتج هو لوضع معا. كما أنها سوف تعطيك بعض المعلومات كبيرة على المنتج أيضا، والتي ينبغي أن تجعل عملية اتخاذ القرارات الخاصة بك في كل أسهل! جاذبية فيديو تركيب أو جاذبية الفيديو التركيب فائقة. إذا كنت ترغب في مزيد من الغوص في بعض تثبيت الخطوات، أو كنت بحاجة الى ان ننظر في أنواع أخرى من الفينيل التي ذكرتها، الرجاء الرد مرة أخرى وسوف نذهب من هناك!




No comments:

Post a Comment