Thursday, August 18, 2016

الحلو الكروشيه طفل الصنادل حافي القدمين مجانا نمط 7





+

موجات جديدة صنادل بيرفوت: مجاني الكروشيه نمط نمط حر وفيديو تعليمي لقد تم العمل مثل مجنون في بلدي مايو الكروشيه، جنبا إلى جنب Scrapghan في الأسبوعين الماضيين. أنا سيئة السمعة للحصول على بالملل مع الحياكة الأفغان والتخلي عنها في منتصف الطريق كاملة. حسنا، أنا مصمم على ألا ندع ذلك يحدث هذه المرة، وأنا الانتهاء من ذلك! لكسر الرتابة تدريب الحرف مربع بعد مربع لبلدي scrapghan لقد خلقت هذه الكروشيه سريعة وسهلة الصنادل حافي القدمين نمط، وموجات جديدة بيرفوت صندل! موجات جديدة بيرفوت صندل نمط الكروشيه من قبل B. معلق الكروشيه، حقوق الطبع والنشر 2014. يرجى عدم نسخ أو بيع أو إعادة توزيع هذا النمط من دون الحصول أولا على إذن مني. يجوز بيع المواد المنتجة باستخدام هذا النمط، ولكن يرجى عدم استخدام الصورة أعلاه. تمت كتابة هذا النمط من حيث الكروشيه الولايات المتحدة جمع اللوازم الخاصة بك ... خفيفة الوزن (3) غزل، أوصي القطن أو خليط من القطن حجم 4.0 ملم (USG) الكروشيه رتقه إبرة مقص الاختصارات: ملاحظات نمط هذا النمط هو حقا سريعة وسهلة لذلك نتوقع لجعل الكثير من هذه! يجب أن تنتهي لديك زوج من الصنادل حافي القدمين في أقل من ساعة، واستخدام أقل من 50 ياردة من خيوط. ويستند هذا التحجيم من هذا النمط على الأقدام حجم 7. إذا كنت ترتدي حذاء أصغر حجم ثم سوف تحتاج إلى سلسلة أقل من المبلغ المذكور لحزام اصبع القدم والكعب أو إذا كنت ترتدي حذاء حجم أكبر سوف تحتاج إلى سلسلة أكثر من المبلغ المذكور لحزام اصبع القدم والكعب. يتم وضع علامة الأقسام التي تحدد الحجم بشكل واضح على نمط كتابي وكذلك مناقشة في فيديو تعليمي. قد تحتاج إلى محاولة الصنادل حافي القدمين الخاص بك على لتخصيصها لتناسب قدمك. هذا البرنامج التعليمي هو متاح أيضا في إصدار أعسر! انقر هنا لتكون موجهة إلى أعسر البرنامج التعليمي على موقع يوتيوب. نمط كتابي ... يبدأ هذا النمط من تسلسل 3 و الانضمام مع أول سلسلة لتشكيل عصابة. الفصل 3. العاصمة مرتين أخريين في وسط الحلبة. الفصل 2. العاصمة 3 إلى وسط الحلبة. CH2. العاصمة 3 إلى وسط الحلبة. الفصل 2. تاريخ مع slst إلى سلسلة 3RD من سلسلة 3 في بداية الجولة. (9 العاصمة) الفصل 3. العاصمة أكثر مرة واحدة في الفضاء الفجوة سلسلة 2. * العاصمة في كل غرزة حتى تصل إلى ركنية (3 غرز). لإنشاء الزاوية: العاصمة 2، الفصل 2، العاصمة 2. كرر من * حولها. تاريخ مع slst إلى سلسلة 3RD من سلسلة الخاص بك 3 في بداية الجولة. (21 العاصمة) الفصل 3. العاصمة أكثر مرة واحدة في الفضاء الفجوة سلسلة 2. * العاصمة في كل غرزة حتى تصل إلى ركنية (7 غرز). لإنشاء الزاوية: العاصمة 2، الفصل 2، العاصمة 2. كرر من * حولها. تاريخ مع slst إلى سلسلة 3RD من سلسلة الخاص بك 3 في بداية الجولة. (33 العاصمة) الفصل 3. العاصمة أكثر مرة واحدة في الفضاء الفجوة سلسلة 2. * العاصمة في كل غرزة حتى تصل إلى ركنية (13 غرزة). سوف الزاوية الأولى أن يكون الجزء السفلي من صندل حافي القدمين، ونحن سوف خلق حزام اصبع القدم. العاصمة 2 في مساحة الفجوة سلسلة 2 من الزاوية الأولى. الفصل 12 (لمدة 7 حذاء حجم الولايات المتحدة. قد تحتاج إلى ضبط هذا العدد لتناسب قدمك) والعاصمة 2 في نفس مساحة الفجوة سلسلة 2. * العاصمة في كل غرزة حتى تصل إلى ركنية (13 غرزة). لخلق الزاوية التالية: العاصمة 2، الفصل 2، العاصمة 2. كرر من * حتى نهاية الجولة. تاريخ مع slst إلى سلسلة 3RD من سلسلة الخاص بك 3 في بداية الجولة. (45 العاصمة) لإنشاء حزام كعب: الفصل 26 (. ل7 حذاء حجم الولايات المتحدة قد تحتاج إلى ضبط هذا العدد لتناسب قدمك). مما لا شك فيه أن سلسلة الخاص بك لا الملتوية وslst السلسلة إلى الزاوية المقابلة لتأمين حزام كعب في المكان. ربط قبالة والنسيج في الغايات الخاصة بك. شارك هذا: عن المؤلف بريتاني أنا فخور أن أقول إنني أنا المصمم المبدع وراء أنماط هنا في B. hooked الكروشيه. لم أكن واحدة لمتابعة جنبا إلى جنب مع تعليمات المقدمة. في الحقيقة، أنا عادة ما تفعل عكس ذلك تماما. أنا أحب أن نستلهم من كل من حولي ومعرفة التقنيات والتصاميم وحدي. الحب الأول على الإطلاق هذا الجانب من هوايتي والعاطفة! تقاسم تصاميمي والحب للكروشيه من خلال كل صنف هو حلمي في نهاية المطاف. لدي شعور غامر من الفرح في كل مرة أسمع قصة نجاح المشاهد B. hooked الكروشيه و. أشكركم على نمط. أنا أتطلع لمتابعة ذلك. تبدو جذابة جدا 🙂 من دواعي سروري، شكرا لك! شكرا لكم، وأنا سجلت الموافقة المسبقة عن علم في الفيسبوك من صندل بي باستخدام تيلي توماس الحرير وأنا أحب ذلك كثيرا لذلك جعل آخر! أخذني مجموعه 25 دقيقة لزوج. أنا أحب هذه المشاريع الإشباع الفوري! هذا ممتاز! لقد استمتعت حقا صورتك. أن الغزل هو بارد جدا لهذه الصنادل حافي القدمين!




No comments:

Post a Comment