Friday, September 9, 2016

حذاء طفل الخياطة تعليمي 19





+

الجلود أحذية أطفال أو الفينيل، أو جلد فو. لمشروع تشغيل والتشغيل الذي أدليت به عدة أزواج من الأحذية الطفل وكان واحدا من الأشياء المفضلة لجعل! لم أكن جعل صعودا نمط ولكن. كنت بحاجة لشراء أول واحد. هذا واحد هنا هو عظيم واحد: Itty بيتي أحذية الكتاب الإلكتروني معظم أنماط حذاء طفل يجب أن تعمل بشكل جيد مع هذا البرنامج التعليمي. (إذا رأيت هذا المنصب للمرة الاولى عندما نشرها، ويبحثون عن وصلة لنمط الأحذية المجانية. اكتشفت أن نمط تم نسخها مباشرة من مصمم آخر الذي يبيع نمط الرجاء استخدام أنماط الأحذية التي تم الحصول عليها من الناحية الأخلاقية.)) واضطررت الى تغيير نمط كنت والعرف يصلح لها إلى القدمين ناتالي. لديها قدم ضئيلة جدا، لذلك كان هذا النمط الأصلي واسعة قليلا على بلدها. العرف تركيب الأحذية واستخدام الجلود / الفينيل حقا جعلها تبدو كبيرة. لذلك هذا هو ما أنا ذاهب الى تبين لكم كيف نفعل اليوم. ** أنا تقاسم خطوات لاستخدام الفينيل والجلود وجعل صالح العرف. أنا فقط تقاسم الخطوات لأنها تنحرف قليلا من أنماط النسيج الأحذية. كنت بحاجة لشراء نمط استخدام هذا البرنامج التعليمي. الجلود والفينيل، شعر أو جلد فو في تنسيق مطابقة اللون أو المتناقضة الخيط الثقيلة الجلود إبرة الفيلكرو أو المعادن الطقات الملاحظات قبل أن تبدأ: * معلومات عن التسوق لمنتجات الجلود. يمكنني استخدام الجلود upcycled من السترات القديمة، والمحافظ، وما إلى ذلك لجعل حذاء طفل، تحتاج قليلا فحسب، بل جلب قطع نمط للتأكد من أنها لن تناسب جميع قبل شراء البند thrifted. معظم مخازن التوفير لديها أي عودة السياسة. انا افضل استخدام الجلد أكثر سمكا لوحيد، لأنه هو مرن، ولكن يحتفظ به تشكيل جيدا إلى حد ما (وأمر جيد للمشاة جديدة). الفينيل ليست مثالية لوحيد. سيكون من الأفضل استخدام طبقات من القماش سمكا لوحيد إذا لم تتمكن من العثور على بعض جيدة سميكة، والجلود حقيقي (في رأيي). * إبرة جلد مثالية ولكن لأقول لك الحقيقة، أنا استخدم إبرة الشاملة لجميع من حذائي. أن يكون لديك الصبر وخياطة بطيئة جدا، لكنها قابلة للتنفيذ. كنت قد كسر واحد على طول الطريق ... أو لا. اشتريت مؤخرا إبرة الجلد، لأنني خياطة الجلود مع كثير من الأحيان وحتى الآن، ولكن إذا كنت تعرف أنك لن تقوم، يجب إبرة عالمية تعمل من أجل مشروع صغير أو اثنين. * ملاحظة أخيرة حول الجلود. وتمتد. فهل شعرت حال تعرضهما للاستفزاز من قبل الجلد. أن تضع في اعتبارها أن رفع كوى القدم في كثير من الأحيان وخياطة بطيئة. 1. تتبع القدم طفلك، في حين أنهم يقفون مع قلم رصاص. تتبع هذا المخطط مع sharpie أو علامة الظلام. 2. ضع مخطط تحت النمط الخاص بك، وأثر حوله إضافة بدل التماس 1/4 بوصة. يمكنك أن ترى أن يطابق عن كثب نمط حذاء الأصلي ولكن مع بعض التغييرات الطفيفة. * أنا باستخدام حجم 3-6 أشهر لبلدي ابنته البالغة من العمر 9 أشهر. لديها أقدام صغيرة. اختيار حجم الأقرب إلى المخطط التفصيلي. إذا كنت تحصل على وثيقة مباراة لن تضطر إلى ضبط نمط العلوي، لذلك فمن الحكمة أن العثور على النمط الذي هو الأقرب إلى الخطوط العريضة القدم طفلك. إذا كنت لا تحصل على مباراة وثيقة قد تحتاج إلى تقصير أو إطالة ينتهي من نمط العلوي. كنت لا تريد أن تفعل ذلك كثيرا جدا على الرغم من، لأنه سيغير شكل كامل من الأحذية. 3. قطع القطع. تحتاج إلى: 2 قطعة من الجلد العليا جلد 2 قطعة حزام 2 باطن الجلد سميكة 2 شعرت باطن (اختياري) 2 شعرت قطع بطانة العليا 2 ورأى قطع حزام 4. خيط بك قطع بطانة العليا لقطع الجلود العليا الخاص في الداخل ومنحنى الخارجي مع بدل التماس قريبة جدا. خياطة يجري ببطء الحرص على عدم السماح للتحول الجلد وتمتد أكثر من اللازم. لا أستطيع أن أؤكد الجزء بطيئة بما فيه الكفاية. ستظل هناك بعض التحول مهما كانت. مجرد تقليم قبالة شعر خارج امتدت حسب الحاجة. اختياري: خياطة شعر وجلد باطن لبعضها البعض أيضا. يمكنك أن تفعل غرزة وثيق على التوالي أو التعرج القطع معا على الحافة. أو يمكنك ترك شعر بطانة خارج، ومجرد ترك الجلد سهل الوحيد. 5. خياطة مربع من الفيلكرو لديك قطعة حزام شعر. ثم خياطة قطعة اللباد إلى قطعة من الجلد. يمكنك أيضا حذف الفيلكرو وإضافة يستقر المعدن في وقت لاحق. 6. إحضار طرفي القطعتين العلوية معا (الجانبين الأيمن معا) وخياطة مع بدل التماس 1/4 بوصة. تأكد من عمل نسخة غرزة بداية ونهاية جيدا. فتح بدل التماس وخياطة الجانبين إلى أسفل مع غرزة على التوالي. 7. بعناية، وخياطة قطعة العلوي للقطعة وحيد. أود أن تبدأ 3/4 من الطريق حتى من أسفل على الجانب الأيمن وخياطة أسفل وحولها. لا أفعل أي التدبيس. أنا ببساطة يبطن احتياطية في كعب وحيد واستخدام ذلك كدليل لحفظ كل شيء اصطف ما ينبغي أن يكون. أنا الاحتفاظ بها في مكان وضبط القطع لمتابعة المباراة وأنا خياطة. 8. عند الانتهاء من ذلك، وتقليم قبالة حوالي 1/8 بوصة من بدل التماس وتحويل حذاء الجانب الأيمن خارج. قرصة، ولفة من طبقات بين أصابعك لحملهم على تحويل الجانب الأيمن من كل وسيلة. 9. خياطة على حزام وقطعة الفيلكرو مطابقة، أو يمكنك إضافة يستقر في هذه الخطوة مع أداة مثل هذا: والانتهاء من ذلك! وكانت هذه الخطوات للحصول على الحذاء الأساسي. يمكنك اللباس لهم قليلا بإضافة الثقوب المعدن مع أداة لكمة، مضيفا الأربطة (لالأربطة الجلدية: تأكد لجعلها طويلة بما يكفي للالتفاف حول الكاحلين، أو أنها لن تبقى مرتبطة)، يمكنك الحصول على الخلاق مع الأشرطة مختلفة، ويمكنك إضافة قبعات من الجلد إلى أخمص قدميه. وهناك الكثير من الاحتمالات، وأنه لأمر ممتع جدا! حذاء طفل هي بعض من بلدي أكثر الأشياء المفضلة لخياطة. يمكن أن يستغرق بعض الوقت للحصول على تعليق الخياطة مع الجلود، ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك أنها مجزية جدا ويخلق مثل هذا أبحث المنتج النهائي للإعجاب. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى طرحها! سأحاول الإجابة في تعليق في حالة شخص آخر لديه نفس السؤال. نأمل كنت تواجه لطيفة اليوم. ) ملاحظة الأحذية البط البري هي من أسبوع 5 من مشروع تشغيل وأمبير. لعب. الأحذية الصفراء هي من وجهة نظري نظرة خاتمة. الأحذية الوردي هي من أسبوع 2 و الأحذية الحمراء هي من ناتالي عيد الميلاد اللباس الفرقة. P. P.S. لدي خطط في وقت لاحق من هذا العام إلى أن أجعل نمط الأحذية الخاصة مثل تلك البط البري مع رباط الكاحل. تنويه: سوف أكون جعل بلدي الوحيد الخاص، ونمط العلوي وحزام من الصفر لذلك سوف تبدو مختلفة قليلا، وسوف لا يكون لفترة من الوقت. ) محدث: يمكنك الحصول على شراء نمط الآن! اذهب هنا لقراءة المزيد.




No comments:

Post a Comment