Sunday, September 11, 2016

محبوك ملبده نمط الجوارب طفل 19





+

MBM محبوك الجوارب نمط 19 أغسطس 2015 التحديث نمط: لتشمل أحجام متعددة. بعد إجراء عدة النعال محبوك للأقدام كبيرة، وأنا قررت أن تجعل بعض الجوارب قليلا باستخدام نفس التقنية. هذه الجوارب محبوك تعمل بسرعة تصل من أي نوع من الوزن الغزل والنسيج الصوفي في خبأ الخاصة بك. حجم نمط الانتهاء صغيرة، يجعل bootie حذاء مع حوالي 4 "وحيد طويلة. الجوارب محبوك MBM وتضيف تسمية حلوة لمسة لطيفة 🙂 محاولة ألوان مختلفة الأربطة المصنوعة من الكروشيه ... حسنا، أنا أكره أن تكون مزعجة، ولكن أواجه صعوبة في الحصول على العدد الصحيح 0F غرز: الصف 1:-غرامة الصف 2: K1، M1، K1، M1، K12، (يأتي إلى علامة) K12، K1، M1، K1، M1 = 36 (لا 32) (K1 + M1 = 3؛ K1 + M1 = 3؛ K12 (علامة بعد 18 شارع) K12 + K1 + M1 = 15؛ K1 + M1 = 3 = 18 مجموع = 36) ما لم. وأعتقد أنني وصلت إلى nervana 🙂 هو أول K الحادي والعشرين. جزء من غرزة M1؟ لأن ثم عمل أرقام. أو أنا الأحمق؟ مرحبا تانيا! نعتذر عن أي ارتباك. يمكنك أن ترى كيف أقوم بإنشاء اثنين غرز من أصل واحد في شريط الفيديو الذي أدليت به. أنا متماسكة واحدة وجعل 1 في وغرزة. تحيل إلى علامة 1:00 في الفيديو 🙂 يقول كارول بندقية:




No comments:

Post a Comment