Tuesday, September 20, 2016

سعيد شقيقة عيد الميلاد 7





+

القائمة الرئيسية 60 التمنيات عيد ميلاد لطيف للحصول الأخت وجود أخت غير ترفا الثمين. وقالت انها سوف تكون دائما أن الشخص الذي يمكنك مشاركة أعمق الأسرار الخاصة بك مع. يمكنك دائما الاعتماد عليها لتكون هناك للمشاركة في الجبال الصعبة التي قد تضطر إلى تسلق وتلك اللحظات المفاجئة من الفرح. في المقابل، سوف تكون لها البكاء على الكتف على حب ضائع، أو ربما تقسيم زجاجة من الشمبانيا احتفالا لها ترويجية كبيرة، وإلى جانبها عندما يعطي في النهاية قلبها لآخر، وسوف نشكر دائما لها لجعل لكم تضحك أكثر صعوبة من أي شخص آخر كما تعلمون. عيد ميلاد هو مجرد ذريعة أخرى لأقول أختك السبب في أنها سوف تكون دائما الشخص المفضل لديك. الغداء التقليدي وميموزا يمكن أن يكون وسيلة راقية لأقول لها كم كنت أحبها أو ربما انها تشتري لها خط الجسم والوجه يغسل المفضلة لديك، حتى أنها يمكن أن تشعر جميلة أينما تذهب. وإذا فشل كل شيء آخر، وبطاقة لا تنسى تكفي. إذا كنت تواجه صعوبة في معرفة الرسالة الكمال في الكتابة. وهنا 50 رسالة عيد الميلاد التي سوف أذكرها لماذا وجود شقيقة هو أعظم هدية في العالم. عيد ميلاد سعيد أختي شقيقة، وتذكر تلك المعارك وسادة لقد كانت لدينا كل ليلة السبت؟ ماذا تقول لنا أن نفعل ذلك مرة أخرى! كنت فقط من العمر كما كنت تدع نفسك الحصول عليها. عيد مولد سعيد! كنت على اتصال قلبي مثل أي شخص آخر، وكنت دائما أفضل المشجع لي ومصدر الدعم. انا سعيدة للغاية لتكون قادرة للاحتفال بعيد ميلاد معك. دعونا جعله أفضل واحد من أي وقت مضى! عيد ميلاد سعيد أختي المفضلة لديك! الحمد لله تحصل أقل مزعج كما تكبر. أنا فقط أمزح. أنت الأفضل! عزيزي شقيقة، رأيت حورية عيد الميلاد تتجه في طريقك، وطرقت لها للخروج! الاستمتاع يومك مع العلم أنني سوف يكون دائما ظهرك. عيد ميلاد سعيد لامرأة جميلة الذي هو جميل وذكي ويذكرني الكثير من نفسي. أنا احبك يا اختي! عيد ميلاد سعيد للمرأة الذي علمني أن مضيء الملابس الداخلية هو أفضل ملحق. هي الورود الحمراء، بنفسج أزرق عيد ميلاد سعيد، لك، المفضلة يهودي. إرسال هذه الرسالة أتمنى أختي الجميلة، وعيد ميلاد سعيد من جميع أنحاء الساحل. عيد ميلاد سعيد الشقيقة الكبرى وتهانينا على أن تصبح سخونة كوغار أعرف. عيد ميلاد سعيد الأخت القليل، متمنيا لكم كل التوفيق اليوم. وسوف تكون هناك للتأكد من كل ما تبذلونه من أحلامك. كنت سنة واحدة أكثر حكمة وأكثر من دقيقتين بعيدا عن الاستيلاء على الكوكتيل. عيد ميلاد فكرة # 1- فطيرة الأكل المسابقة، عارية، في حين يرتدي القبعات! رسائل حلوة ستة عشر الميلاد سنة واحدة أكثر من كبار السن هو مجرد ذريعة أخرى للحزب مثل روك. ماذا يعني إذا شمعة واحدة ويخرج قبل أن تهب عليه؟ أمنيات عيد ميلاد لطيف تحية من أكبر المعجبين بك في عيد ميلادك. عليك أن تكون دائما بلدي # 1. متمنيا لكم يوم عظيم من كعكة الأكل واحدة نظارات كثيرة جدا من الخمر! طرق مبتكرة لقل عيد ميلاد سعيد هذه الرسالة يخرج إلى فتاتي المفضلة التي يمكن أن تجعل دائما تضحك لي. العام الماضي كنت حصلت على ماس هذا العام تحصل على بطاقة! وأطيب التمنيات عيد ميلاد مبروك لكونه من العمر ما يكفي الآن للحصول على خصم كبير. وقال سعيد 30th - أمي لي كل شيء يذهب إلى أسفل التل من هنا. بطاقات المعايدة عيد ميلاد لطفلي sis - شكرا لكونه أفضل شخص أعرفه. التمنيات للنجوم، ولكن أستطيع أن أرى كنت قد وصلت بالفعل. أطفال التمنيات عيد ميلاد اليوم كنت 30- الآن لدي عذر لتحصل على ووكر. كنت فقط الشباب وقت كانت لها لعبور تسليط الضوء على الجمهور من قائمة دلو الخاص بك. محبتك الهيئة العامة للاستعلامات، حتى لو كنت على التل! أطيب التمنيات اليوم إلى الفتاة الوحيدة أود أن اللباس في ملابس الأميرة مع. شعور محظوظ جدا اليوم أن جئت إلى هذا العالم. آمل أن يكون هذا العام يجلب لك المزيد من الفرح من الماضي. B'Day سعيدة، وأنا آمل أن تستمتع هذه النعال لطيفة، آسف، أنا يعني المتعريات! تتمتع كل دقيقة، حيث إن هذا يوم خاص بالنسبة لك! الولادة سعيدة اليوم-الحصول على استعداد للقيام الرقص العاري. عيد ميلاد سعيد ... الآن يتيح قطع كعكة بالفعل، أنا جائع! أتمنى لكم سنة أخرى من مغامرة كبيرة ومفاجآت الحياة لا يمكن التنبؤ بها. سوف تكون دائما قوس قزح الذي يضيء في أكبر العواصف بلدي. كما قال NSYNC مرة واحدة، "الله لا بد من قضى المزيد من الوقت معك." B'Day سعيد، والوقت للاحتفال في فيغاس، وتفقد كل من أموالنا! اليوم هو اليوم المفضل، لأحصل على احتفال لك. يرسل لك هذه الرسالة لنعلمك أنا دائما فخور بك. سعيد B'Day، لا تقلق لن أنسى لجلب الشمبانيا هذا العام! B'Day سعيد للفتاة الأكثر أناقة وأنا أعلم، عليك أن تكون دائما رئيس تيرنر. كنت مثل الأكل مربع من الشوكولاتة: حلوة، سخية ومدهشة لا يمكن إنكاره. شكرا لأخذ جميع تبدو جيدة في الأسرة-يا وسعيد B'day. وقالت متحدثة الحلزون مرة واحدة، "إنه لم يفت الاوان بعد أن أتمنى لكم B'day سعيد". أطيب التمنيات على سنة كاملة من الفرص الكبيرة والسعادة. سعيد B'Day وأعتذر مقدما لورق التغليف عيد الميلاد. رفع الزجاج بلدي اليوم لنخب أختي جميلة، أنت حقا واحدة من نوع ما. في كل يوم يجب أن تتصرف، ولكن على B'Day الخاص لديك إذن مني أن يكون مثير للسخرية. كيف تشعر أن تكون قديمة ... آسف، أنا يعني في السن. الوقت B'Day - سعداء لتغيير في سراويل الجدة الخاص بك الآن! شكرا لك لأنك أعظم إلهام لي وأفضل صديق لي، سعيد B'Day حبيبي. كل عام يأتي مع أكثر wisdom - هذا العام أستطيع أن أرى ذلك في عينيك. كنت فقط من العمر كما كنت تشعر ... إسقاط الآن إلى أسفل وتعطيني 20! تأخذ من الوقت في اليوم الخاص لرائحة الزهور. ليس هناك يشكو حول الحصول على كبار السن، حتى تجد الأولى شعرك الرمادي. حتى لرغبات عيد ميلاد أكثر سعيدة للشقيقة، تتراوح بين القلبية إلى www. birthdaywishes. guru زيارة روح الدعابة. مجموعة رائعة من رسائل عيد ميلاد الأخت الأصلي. لم تجد ما تبحث عنه؟ آخر الملاحة




No comments:

Post a Comment