Saturday, September 10, 2016

إتش بي أو الذهاب اشتراك 3





+

كم هي تكلفة على الاشتراك HBO في هذه الأيام؟ يبدو مثل هذه الأيام الجميع يريد أن ندخل في لعبة البرمجة متميزة. نيتفليكس الآن إطلاق سلسلة حصرية وصعدت حتى شبكة التلفزيون حتى لعبة على التعاقد مع أكبر الجهات اسمه وسكب المزيد من المال في عملية الإنتاج. الناس يتوقعون أكثر من اشتراكات الكابل اليوم من أي وقت مضى. ولكن كم ينبغي أن الاشتراك في هذه الخدمات تكلف؟ معظم HBO مراقبات الاشتراك في شبكة الكابل قسط لأن البرامج المفضلة لديهم ويمكن الاطلاع فقط هناك. انها صعبة لوضع سعر على القدرة على مشاهدة لعبة من عروش، ممر الإمبراطورية وثائقية حصرية بنمط 1080p، ومشاهدة على الانترنت في أي وقت وفي أي مكان الآن مع HBOGo. ولكن ما هي المعدلات الفعلية؟ الجواب هو بالطبع معقدة جدا لذلك أردنا أن نقدم لكم أحدث من كل المواقع ومزود الكابل الرئيسي أدناه. قد تختلف الأسعار في منطقتك (في الواقع، انهم سوف) ومما لا شك فيه أن نسأل عن أي صفقات الخاصة التي قد تكون قيد التشغيل. مرة أخرى معظم شركات الكابل تشغيل الخصومات التي يمكن أن تقلل من هذه الأسعار للذهاب مع حزم كابل أكبر. تقدم شركات أخرى HBO مجانا لمدة 6 أشهر. 12 شهرا أو أكثر من ذلك سيكون لديك فقط لمنحهم مكالمة للتأكد. هذه ليست سوى أسعار الفائدة الأساسية متاحة في مواقع هذه الشركة. بغض نحن نأمل أن يكون هذا يعطيك فكرة عامة عن كيفية بكثير من تكاليف الاشتراك HBO. وبلغ المتوسط ​​سريع للأسعار من ستة يأتي إلى حوالي 16 $ إذا كنت عد. أم لا كنت أشعر أن يستحق ذلك أم لا متروك لكم. ولكن تذكر HBO يضع قيمة كبيرة في التفرد. أسعار بالتأكيد كسب HBO عنوان شبكة اشتراك متميزة. ها هي أسرع وسيلة للاشتراك في HBO عبر الإنترنت من خلال مسؤول HBO. com أو تحقق من دليلنا إلى القيام بنفس الشيء هل أنت مشترك؟ هل هذه الأسعار مرتفعة جدا؟ منخفض جدا؟ ترك التعليقات والمخاوف أدناه الخاص بك. مشاهدة HBO العيش مع الرافعة بريميوم الرافعة هو بديل الكابل الذي لا يتطلب أكثر بكثير من 20 $ في الشهر للحصول على معظم القنوات المفضلة لديك. وهذا لا يشمل HBO على الرغم من وسيكون لديك لإضافة 15 $ لHBO. يمكنك الاشتراك أو استكشاف المزيد من الخدمات هنا. هناك لمدة 7 أيام تجريبية مجانية حتى هذا قد يكون بديلا لطيفة إذا كنت تريد أن تعطيه فرصة. تحديث: HBO أعلنت للتو منتج مستقل للHBO العودة التي قد يكون تسعير مختلفة. ليس لدينا حتى الآن على أن المعلومات ولكن عندما نفعل نحن سوف أضع هنا! تحقق من القصة هنا. HBO حقا ينبغي أن HBO الذهاب صفقة مستقل، منذ كان متوفرا الى حد كبير على كل جهاز. أنا شخصيا لم يكن لديك كابل، وليس في حاجة إليها. أشاهد كل شيء أريد أن على Netflix و هولو +. وأود أن، ومع ذلك، وربما دفع $ 10- $ 12 شهريا لHBO الذهاب، إلا إذا كان لمشاهدة لعبة من عروش. أنا في قارب نفس الرأي كما كل الآخرين هنا، ولكن لدي اقتراح. يجب HBO جعل HBO GO خدمة الاشتراك قائمة بذاتها مع رسم قدره 20 $ إلى 25 $ في الشهر، وقطع جميع الثور أننا لسنا في حاجة. أنا أحب HBO لكنني لا يكون ذلك بسبب وحوش كابل الجشع. الشيء خدمات مثل Netflix و هولو هي 8 $ في الشهر حتى مع برامج مثل لعبة من عروش، في أحسن الأحوال قد يكون HBO قادرة على الابتعاد مع 16 $. ومن ثم فإن هذه الخدمات الأخرى تباعا دعوى مع ارتفاع الأسعار. 20 $ إلى 25 $ العدد كبير جدا بالنسبة لي. الآن، لدي حساب نيتفليكس لحوالي 15 $ في الشهر الذي يمكنني مشاهدة كل عرض HBO أريد أن. أنا وراء جلسة واحدة فقط. لماذا أدفع 20 $ إلى 25 $ فقط لمشاهدة البرامج من قناة واحدة فقط لأنهم ما يصل إلى التاريخ؟ انتظار سنة واحدة هو في الواقع أفضل لأنك لا تضطر إلى الانتظار لمدة أسبوع للحلقة القادمة. يمكنك مشاهدة كل حلقة حق واحد بعد الآخر. كيف؟ كيف تشاهد لعبة من عروش وبنات على نيتفليكس؟ فهي ليست على الألغام .. التخمين الفرح ساعات هذه السلسلة على خطة دي في دي عن طريق البريد، وليس الجري دفعت 155 $ لمدة 12 شهرا مع كومكاست إلا أن الكرة اعتلت تصل إلى 174 $. لدي معدل الترويجية لمدة سنة أخرى وبعد ذلك سوف ننتظر لنرى ما سيحدث. وتشمل حزمة بلدي اثنين من صناديق الكابلات والإنترنت والهاتف المنزلي. لدي HBO، شو، ماكس، ستارز. من أجل الحصول على أقساط اضطررت للبناء من أساسية إلى توسيع نطاقه ليشمل الرياضة وكذا وكذا. يمكنني استخدام جميع الأفلام والقنوات الإخبارية وعدد قليل من الرياضة. أنا فيلم مراقب وسلسلة كبيرة على المقام الأول HBO وشوتايم. لدي نفور خطيرا للإعلانات لذلك أتوقع أن يدفع للتلفزيون. أنا لا دفع إضافية لكل شيء في HD، أجد يظهر أحدث لمستوى جيد جدا والقديمة أنها مجرد القيام بشيء غريب على الشاشة لذلك لا تبدو الحق على أي حال. لدي لاعب روكو، رئيس والأمازون وكابل HDMI لأوقد حتى أتمكن من استخدام HBOgo، CinemaxGo وShowtimeGo (سوف كومكاست لا دعم لاعب روكو لسبب غبي). ولدي أيضا Netlix يتدفقون لكن ليس دي في دي. أنا لم تستخدم REDBOX. أنا لا أحب أن PUTZ حولها مع أقراص الفيديو الرقمية بعد الآن. كل بلغت، وأنا أشعر بدفع حوالي 200 $ للكابلات والإنترنت وأمبير. الهاتف - أنا من الحصول على جميع القنوات قسط (باستثناء TMC)، نيتفليكس، روكو، رئيس الامازون. والليلة الماضية لم أتمكن من العثور على أي شيء لمشاهدة وانتهى القراءة. أدفع كثيرا جدا لقنوات تلفزيون الكابل أنني لا حتى مشاهدة، لمجرد الحصول على HBO ... يجب أن يكون نوعا من قانون حماية المستهلك ضد هذه الشركات كابل تجبرنا على شراء أشياء نحن لا نريد فقط حتى نتمكن من هناك 'ر الحصول على ما نريد. شركات الكابل هي احتكارات فعلية التي تم تطويرها مع الدعم الحكومي المنتج، ويستخدم الطيف الرقمية التي كتبها حقوق مورد العام! وانا ذاهب لمعرفة من الذي يفعل شيئا حيال هذا على becausenI جانب حماية المستهلك أنا تغذية فقط حتى مع أن يوسع كل شهر .... في الوقت نفسه أنا إلغاء الكابل وبلدي الحبيب HBO، وأنا ذاهب فقط لمعرفة كيف للترفيه عن نفسي من دون أن خداعهم! أريد فقط HBO - لا أميل تلفزيون الكابل على الإطلاق - الخوف من الوقوع في دوامة الأريكة البطاطا من بعد الرخويات العمل ...... عندما يمكنني فقط شراء HBO GO ؟؟ هذا. بكثير. ليس لدي خدمة التلفزيون ولا تنوي. لدي نيتفليكس، وHBO هو الشيء الآخر الوحيد الذي تريد الحصول عليه. مجرد الاشتراك عبر الإنترنت، لا تحتاج إلى تضمين أية شركة الكابلات. مرة واحدة انهم خارج الصورة، ماذا عن خيار الاكتتاب $ 9؟ مرة في اليوم، كان سينماكس 9 $. كان HBO بقيمة 10 $ أو 11. التكلفة الإضافية من رسوم $ 12- $ 20 في الشهر في الحقيقة ليست مشكلتي مع كم وتكاليف الاشتراك HBO، وأود أن دفع بكل سرور $ 25- $ 30 في الشهر لHBO. مع شركة الكابلات بلدي (وأفترض جميع الآخرين) HBO غير متوفرة حقا، حسب الطلب. ولا بد لي من الحصول على الدرجة معينة من البرامج التي لا ترغب فقط في الحصول على HBO. بلدي التكلفة الإجمالية في الحصول على التعليم المهني العالي في HD كل شهر هو أشبه $ 70- 80 $. هذا بالطبع يشمل المئات من القنوات الأخرى، أي من الذي أريد ولكن مضطر للحصول على لHBO غير متوفر دون المستوى الأعلى. افترض أن هذا لن يتغير أبدا لأن المملوكة من قبل HBO تايم وارنر كيبل ولماذا سمحوا الناس التي تريد HBO فقط ورطتها ثمن إضافي 50 $ أو حتى يستحق كل دولار من المنتجات التي يمكن إجبارهم على دفع ثمن؟ لقد تحدثت للتو إلى ممثل كومكاست لمعرفة ما اذا كان يمكن أن تقدم لي أي شيء أفضل من حزمة بلدي الحالية وأعتقد أنك والقراء قد تكون مهتمة لقراءة ما عرضوا. آمل أن طول ليست طويلة بشكل مزعج. الجواب القصير هو (مع الإنترنت) ما لا يقل عن 100 $ في الشهر لمدة سنة 1، $ على الأقل 130 في الشهر لمدة سنة 2، و$ على الأقل 155 في الشهر لمدة عام 3. فقط للحصول على HBO في HD والإنترنت. نيشانت: مرحبا، لقد وصلت إلى العملاء تلبية الطلبات فريق. سأكون أكثر من سعيدة لتقديم مزيد من المساعدة. كيف حالك اليوم؟ الضيوف: مرحبا، وأنا أفكر في التحول من شركة الكابلات المختلفة. الضيوف: الشيء الوحيد الذي أنا مهتم في متوسط ​​الإنترنت بسرعة والحصول على التعليم المهني العالي في HD، ما هو الحد الأدنى للصفقة والتكلفة للوصول إلى ذلك؟ نيشانت: حسنا. نيشانت: كما فهمت كنت مهتما في كاتب الرقمية وأمبير. Internet. Am الأداء أنا صحيح؟ الضيوف: إذا كان هذا هو الحد الأدنى للحصول على HBO في HD ثم نعم نيشانت: في هذه الحزمة سوف تحصل "على مدى 80 الموسيقى الرقمية channels. Download، مشاركة الصور ومقاطع الفيديو تيار بسرعة فائقة السرعة. "نيشانت: أود أن أحيطكم علما بأن أنت لن تحصل على HBO أو مربع HD مجانا من تكلفة في هذه الحزمة. الضيوف: ولكن لا بد لي من الحصول على حزمة من أجل ثم الحصول على التعليم المهني العالي وصندوق HD حق أليس كذلك؟ نيشانت: سوف نعم، يمكنك الحصول على that. But HBO يكلفك 10 $ / شهر التنوب 12 شهرا، وسوف HD DVR يكلفك 16،95 $ / شهر. نيشانت: هل لي الأول والأخير اسمك ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني معرف وأنا لا يمكن أن نرى ذلك في تفاصيل طلبك؟ الضيوف: أنا في الحقيقة مجرد مهتم في تسعير الحزمة التي لا بد لي من الحصول حتى أستطيع مقارنته شركات الكابل أخرى حتى أتمكن من الحصول على أفضل الأسعار قبل اتخاذ قرار نيشانت: أرجو أن تسمحوا لي لحظة. الضيوف: وحتى الآن يبدو وكأنه 26.95 $ شهريا بالإضافة إلى تكاليف بداية الرقمية اند الإنترنت الضيوف: وما هي التكلفة للمبتدئين والانترنت حزمة الرقمية؟ نيشانت: سوف كاتب رقمية مع الانترنت الأداء يكلفك $ 69.99 / الشهر 1-12 شهرا و89،99 $ / شهر ل13-24 شهرا و 115 $ / شهر بعد 24 شهرا + الضرائب. الضيوف: حتى لأول 12 شهرا لما أريد أنا سوف تدفع 96.95 شهريا، بالإضافة إلى الضرائب والرسوم الضيوف: للسنة 2 سيكلف 129.95 شهريا، بالإضافة إلى الضرائب والرسوم الضيوف: لمدة 3 سنوات فإنه سيكون 155 $ شهريا، بالإضافة إلى الضرائب والرسوم الضيوف: للحصول على الإنترنت وHBO في HD الضيوف: شكرا جزيلا للمعلومات نيشانت: هل تود أن تذهب هذه الحزمة؟ الضيوف: ليس من المرجح الضيوف: وأنا أقدر وقتك على الرغم من لدي كابل برايت هاوس. اشتراك HBO معهم هو 19.50 $ / شهر. وبطبيعة الحال، التي تضم العديد من القنوات الأخرى HBO كل في HD، بالإضافة إلى HBO على الطلب وHBO العودة. هذا الأخير يبرر لي لا يزال يشكل العملاء HBO. تكاليف HBO 79SEK (12 $) في السويد لخدمة التدفق ولم يكن لديك تلفزيون الكابل أو شيء من هذا. HBO 12 $ + ينتيرنت (100 / 10Mbit) 45 $ HBO تعتمد اعتمادا كبيرا على برامجها السلسلة الأصلية وأقل على إصدارات الأفلام الشعبية. وانا من محبي البرمجة HBO سلسلة الأصل، وأنا أقل من الإثارة حول خياراتهم للأفلام أنها تظهر. خصوصا، عندما يمكنني استئجار الفيلم من REDBOX ل$ 1. عند مقارنتها إلى 18 $ في الشهر لHBO، كل ما أراه هو 16 أفلام الإصدار الجديد في REDBOX، لذلك أنا ألغيت بلدي HBO الاشتراك. نعم أنا أعتقد أن هذه الأسعار قليلا ديسيفينج (قادمة من الشخص الذي كتب عليهم). أحصل على HBO، SHO، وسيم وغيرها وكلها مجمعة معا في حزمة وكابل بلدي. أنا بالتأكيد لا تدفع 20 $ لكل منها (فاتورتي كابل مرتفع ولكن ليس أن ارتفاع!) لذلك اعتقد أن نقول انها 20 $ غير عادل. هو على الأرجح أكثر مثل 11 $ في حزمة. أن يقال أعتقد أنك محق حول الأفلام على HBO. مرة واحدة في حين أنها ضرب HBO في الوقت المناسب تماما، وأنا مشاهدتها ولكن الكثير من الوقت فوات الاوان بالنسبة لي ليس لديهم فقط ينظر لهم على الطلب أو غيرها. أشاهد HBO لسلسلة 'والأفلام الوثائقية والعروض ميزة أخرى. لكنني أفتقد أيام حيث كان HBO مثل المكان المناسب للأفلام. هناك فقط الكثير من الخيارات الأخرى لذلك الآن. صحيح، إلا HBO تسيطر كافيا لمنع بعض الأفلام من كونها متوفرة للإيجار - على سبيل المثال، لHBO تيارات الهوبيت، كنت غير قادر على العثور عليه للإيجار في أي مكان عبر الإنترنت. لديك لشراء شيء لعنة. هذا، أشعر، من الخطأ.




No comments:

Post a Comment